Rabu, 24 November 2010

ABDUL RAHMAN


إسم            :عبد الرحمن
رقم التسجيل : 09260001

الازرق يفوز على فولهام 1-0

فى الصورة مايكل ايسين صاحب هدف تشيلسي في شباك فولهام

تعادل مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد بدون أهداف في مباراة قمة محلية مملة بينما كان هدف الغاني مايكل ايسين كافيا لمنح تشيلسي الفوز 1- 0 على ضيفه فولهام والتقدم بفارق أربع نقاط على أقرب ملاحقيه في صدارة دوري الدرجة الاولى الانجليزي لكرة القدم الاربعاء.

فقد فشل سيتي صاحب الميزانية الضخمة الذي وصفه اليكس فيرجسون مدرب يونايتد بالجار الذي يثير ضجة كبيرة في التفوق على غريمه صاحب 18 لقباً في الدوري لكنه تجنب مرارة الهزيمة التي تذوقها مرتين في الدوري الموسم الماضي حين تلقت شباكه هدفا قبل النهاية في كل مرة.

وبينما تعادل سيتي ويونايتد في مباراة عابها البطء نجح تشيلسي حامل اللقب في الاستفادة من تأخرهما في سباق المنافسة على اللقب بعد ان سجل ايسين الهدف الوحيد ليمنحه الفوز على فولهام لكن لاعب الوسط القوي خرج مطرودا في الدقائق الاخيرة بسبب التحام بكلتا القدمين ضد الامريكي كلينت ديمسي.

ورغم قلة أهداف تشيلسي مقارنة ببداية الموسم فان الفريق اللندني رفع رصيده الى 28 نقطة من 12 مباراة مقابل 24 نقطة لملاحقة يونايتد و23 نقطة لارسنال صاحب المركز الثالث الذي تغلب 2-0 على مضيفه ولفرهامبتون بفضل هدفين للمهاجم المغربي مروان الشماخ أولهما في الدقيقة الاولى والثاني في الدقيقة الاخيرة بينما يحتل سيتي المركز الرابع وله 21 نقطة.

Tidak ada komentar:

Posting Komentar